This Is the President
This Is the President

This Is the President هي لعبة سياسية مثيرة. أنت زعيم مُنتخب حديثًا ولك ماضٍ مشبوه. لك مطلق الحرية في إساءة استغلال منصبك كأقوى رجل في العالم لتجنب المساءلة القضائية على جرائم الماضي.

This Is the President

This Is the President هي لعبة إدارة تروي أحداث قصة. لقد انتُخبت في عام 2020 لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. ولكي تتجنب دفع ثمن جرائم الماضي التي ارتكبتها كرجل أعمال مشبوه فاحش الثراء، أنت بحاجة إلى إقرار التعديل 28 الذي سيمنح أي رئيس حصانة مدى الحياة.
قم بإدارة موظفي مكتبك الرسميين وغير الرسميين كزعيم عصابات حقيقي لتتعامل مع جميع المشكلات التي لاحقتك في الماضي، إلى جانب المشكلات الحديثة التي تأتي مع المنصب. ستصارع منافسيك، والمؤسسة، والإعلام، وحتى زعماء الدول الأخرى.
ستؤدي الإجراءات التي يتخذها اللاعبون حتمًا إلى مواقف تتصاعد لتصبح أحداثًا غريبة ومفزعة ومأساوية، بل وحتى ساخرة، في تلك اللعبة التي تمزج السخرية بالإثارة السياسية.
لكن الطريق للوصول لحصانة مدى الحياة مليء بالعقبات، وستحتاج إلى تنظيف الفوضى اليومية التي ستنشأ خلال ذلك. البعض يُطلق على تلك الأحداث المشتتة للانتباه لفظ "أعباء الرئاسة".
أحزر بعض النقاط السهلة من خلال وضع حد أقصى لأسعار ألعاب الفيديو وحظر الإعلانات عبر الإنترنت. ولكن لماذا تقيّد نفسك بالإعلانات وحدها؟
ضع لائحة تنظيمية للإنترنت بأكمله -- بإمكان أصدقائك في الصين الاستعانة ببعض المساعدة للتغلب على الرقابة بطريقة ما.
أو ماذا عن إنقاذ رئيس روسيا الذي أُطيح به من منصبه على يد خصمه؟ إرسال فأر إلى الفضاء هو واحد من الأهداف "المعقولة" الأخرى، إلى جانب مساعدة قاتل متسلسل في الهروب من السجن.
بالطبع سيستنكر أعضاء فريقك بعضًا من قراراتك، لكن ليس خروجًا عن اللياقة أن تذكرهم من حين لآخر بأنك من تساعد في التستر على أسرارهم المشينة. أمورًا مثل إدمان القمار والكحوليات والعنف المنزلي، على سبيل المثل لا الحصر.
بلطجية وقراصنة وصحفيون ومحامون: ستحتاج إلى مجموعة متنوعة من المهارات، ولن يشكل فارقًا مدى الاختلاف الذي سيشعرون به إزاء طبيعة عملهم، فلا يوجد مأزق أخلاقي لن يُحل بهدايا أعياد ميلاد سخية من صندوق مؤسسة خيرية.
بإمكان الأمريكيون أن يولوا ثقتهم إلى قانون "فصل السلطات" الرائع كما يحلو لهم، لكن ليس باستطاعة أحد مقاومة سبلك في الإقناع.
ففي أعماقهم جميعًا يعلمون الحقيقة: لا شيء يمكنه أن يفصل السلطة عنك.
وليس هناك سوى مخرج واحد. غيّر بنود دستور الولايات المتحدة عن طريق إقناع قطاع كبير من النظام السياسي أو ابتزازهم أو رشوتهم أو تهديدهم لكي يمنحوك حصانة مدى الحياة.
  • تحكّم في معدلات القبول الشعبي التي تتمتع بها، وأموالك، وفريق عملك بطريقة لم يحظ بها أي رئيس أمريكي من قبل - أحكم القبض على سلطتك الرئاسية بأي وسيلة ممكنة.
  • ألق خطابات، وأصدر الأوامر التنفيذية، وعالج الأزمات اليومية، واعقد المؤتمرات الصحفية، وغرّد على الإنترنت بشكل يفوق أي رئيس أمريكي سابق.
  • عيّن فريقًا من القتلة المحترفين، والقراصنة، وأعضاء جماعات الدعم، وغيرهم من التخصصات الأخرى. أرسلهم لتأدية مهام خطرة يمكن حلها بالوسائل القانونية. وإذا لم يفلح الأمر، أرسلهم لتأدية المهام الخطرة التي يمكن حلها بالوسائل غير القانونية.
  • عِش أحداث قصة تفاعلية شيقة بها مجموعة كبيرة من الخيارات وتفريعات الأحداث. هل ستنهي فترتك الرئاسية حسب شروطك، أم أنت لست سوى بيدق في لعبة أكبر منك؟
  • احكم البلاد كرجل عصابات حقيقي مع حكومة ظل يخشاها العالم ويحترمها.

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلWindows 7 أو أعلى
نظام التشغيلWindows 10 أو أعلى
المعالجوحدة معالجة مركزية (CPU) طراز AMD / Intel، تعمل بسرعة 2.6 جيجاهرتز أو أعلى
المعالجوحدة معالجة مركزية (CPU) طراز AMD / Intel، تعمل بسرعة 2.6 جيجاهرتز أو أعلى
الذاكرة4 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
المساحة التخزينية6 جيجابايت
المساحة التخزينية6 جيجابايت
DirectX11
DirectX11
الرسومياتبطاقة رسومات NVIDIA/AMD مخصصة، مع ذاكرة فيديو (VRAM) مخصصة بسعة 1 جيجابايت على الأقل
الرسومياتبطاقة رسومات AMD/NVIDIA مخصصة، مع ذاكرة فيديو (VRAM) مخصصة بسعة 1 جيجابايت على الأقل
أخرىيوصى باستخدام AMD Athlon II X2 250 أو Intel Core 2 Duo E6750 أو إصدار أحدث. يوصى باستخدام NVIDIA GT 440 سعة 1 جيجابايت أو AMD HD 4870 سعة 1 جيجابايت أو إصدار أحدث.
أخرىAMD Phenom II X4 965 أو Intel Pentium Dual-Core G620 أو إصدار أحدث. يوصى باستخدام NVIDIA GTX 650 سعة 1 جيجابايت أو AMD Radeon HD 5750 سعة 1 جيجابايت أو إصدار أحدث.
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الروسية
© 2021 THQ Nordic AB. Developed by SuperPAC. Published & Distributed by THQ Nordic GmbH, Austria. All other brands, product names and logos are trademarks or registered trademarks of their respective owners. All rights reserved.