Tinytopia
Tinytopia

شيد بلدات ومدن ألعاب ساحرة فوق تضاريس صغيرة. ادمج واجمع مكعبات البناء فوق بعضها لتصنع هياكل عملاقة جديدة. اختبر مهاراتك في مراحل التحدي القائمة على الفيزياء أو استرخ بكل بساطة واطمس كل شيء مع مجموعة من الكوارث والمصائب اللطيفة!

Tinytopia

Image 1
ها هم مواطنو Tinytopia صغار الحجم يتطلعون إليك، بصفتك عُمدتهم المُنتخب حديثًا، لتبني وتُطور لهم بلدات ومُدن ألعاب مُزدهرة ومُسالمة وتنبض بالحياة كي يقطنوا ويعيشوا فيها. وبالطبع لحمايتهم من جميع أنواع الكوارث والمصائب اللطيفة.
مع وجود آلية بناء تعتمد على الفيزياء في قلب Tinytopia، فسوف تقوم بتجميع مكعبات بناء الألعاب وترتيبها وتركيبها فوق مجموعة من التضاريس الصغيرة، لتحول كل منها إلى مدن ساحرة وعواصم صاخبة. لا حدود أمام الإبداع سوى خيالك!
Image 2
Tinytopia هي عبارة عن مزيج مرح بين بناء المدن، والتحديات التي تعتمد على الفيزياء، والدمار الممتع للغاية. استخدم مجموعة من هياكل الألعاب والأدوات والخدمات لإنشاء وجهة سطح مكتب رقمية خاصة بك عبر 23 مستوى.
Image 3
مع وجود آلية مُبتكرة تعتمد على الفيزياء، يُمكن دمج مكعبات البناء المُصغّرة وتجميعها وترتيبها فوق بعضها لتُشكّل هياكل عملاقة رائعة! هناك أكثر من 80 مخطط من مخططات البناء لتكتشفها!
Image 4
هل تبحث عن تحدٍ يليق بعقل مدبر ورئيس بلدية مثلك؟ مستويات التحدي في Tinytopia مليئة بالمرح القائم على الفيزياء والتي ستختبر حدود مهاراتك في التخطيط والموازنة، والتوقيت، والإبداع.
Image 5
احمِ مواطنيك صغار الحجم من الكوارث مثل الأعاصير والحرائق وهجمات الوحوش والأطباق الطائرة المجهولة وغير ذلك الكثير. أو اقلبها فجأة وشاهد كل شيء ينهار!
وأهم رسالة يمكننا أن ننقلها إليك، يا عمدة Tinytopia الجديد...
استمتع!

المواصفات

Mac OS
نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلMac OS 10.13 (High Sierra)
نظام التشغيلMac OS 11.5 (Big Sur)
المعالجIntel Core i5 إصدار 64 بت
المعالجIntel Core i5 إصدار 64 بت
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
الرسومياتIntel Iris 6100
الرسومياتRadeon Pro 560X (بسعة 4 جيجابايت)
المساحة التخزينية4 جيجابايت
المساحة التخزينية4 جيجابايت
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الفرنسية، الألمانية، اليابانية، البرتغالية، البرتغالية - البرازيل، الإسبانية - إسبانيا، الإسبانية - أمريكا اللاتينية
  • النص: الإنجليزية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الفرنسية، الألمانية، اليابانية، البرتغالية، البرتغالية - البرازيل، الإسبانية - إسبانيا، الإسبانية - أمريكا اللاتينية
Tinytopia © 2021 MeNic Games. Published worldwide under license by Mastiff. All rights reserved.