Townscaper
Townscaper

شيّد مدنًا داخل جُزر تتميز بطرافتها وبشوارعها المتعرجة. شيّد قرى صغيرة أو كاتدرائيات شاهقة أو شبكات من القنوات أو مدن سماوية مبنية على ركائز. مجمع سكني بجانب الآخر. بلا هدف. لا يوجد أسلوب لعب بالمعنى المفهوم. فقط الكثير من المباني والكثير من الجمال. هذا كل ما هنالك.

Townscaper

شيّد مدنًا داخل جُزر تتميز بطرافتها وبشوارعها المتعرجة. شيّد قرى صغيرة أو كاتدرائيات شاهقة أو شبكات من القنوات أو مدن سماوية مبنية على ركائز. مجمع سكني بجانب الآخر.
بلا هدف. لا يوجد أسلوب لعب بالمعنى المفهوم. فقط الكثير من المباني والكثير من الجمال. هذا كل ما هنالك.
Townscaper هو مشروع تجريبي نتيجة حالة شغف. إنها أقرب لألعاب الدُمى منها لألعاب الكمبيوتر. اختر الألوان من لوح الألوان، واسقط الكتل الملونة للمنزل على الشبكة غير المنتظمة، وشاهد الخوارزمية الأساسية لـ Townscaper تحول هذه الكتل تلقائيًا إلى منازل صغيرة لطيفة، وأقواس، وسلالم، وجسور، وساحات خلفية خضراء، اعتمادًا على تكوينها.

التصنيفات

PC Gamer
بواسطة Natalie Clayton
80 / 100
“A pleasant toy for building your own idyllic seaside getaways.”
Eurogamer
بواسطة Christian Donlan
Recommended
“This is an art toy to savour, and a time-waster of great power.”
COGconnected
بواسطة Mark Steighner
90 / 100
“Townscaper exists in that special chill vibe genre that includes games like digital coloring books and virtual bubble wrap, but it also nudges gently up against city builders as well, only without any of the complications or stress. It makes you feel like a creative, relaxed time traveler, bringing into existence a peaceful, little perfect town out in the middle of a perfectly calm sea. Townscaper doesn’t try to do a lot of things, instead it does one thing very, very well.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

Mac OS
نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
الذاكرة1 جيجابايت
الذاكرة1 جيجابايت
المساحة التخزينية130 ميجابايت
المساحة التخزينية130 ميجابايت
اللغات مدعومة
  • الصوت: العربية، الإنجليزية، البلغارية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، التشيكية، الدانماركية، الهولندية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، المجرية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، النرويجية، البولندية، البرتغالية، البرتغالية - البرازيل، الرومانية، الروسية، الإسبانية -إسبانيا، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، السويدية، التايلاندية، التركية، الفيتنامية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية -إسبانيا، التشيكية، الدانماركية، الفنلندية، اليونانية، المجرية، اليابانية، الكورية، النرويجية، البولندية، البرتغالية، البرتغالية - البرازيل، الرومانية، الروسية، الصينية - المبسطة، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، الصينية التقليدية، السويدية، التركية، الأوكرانية
© Copyright 2020 Oskar Stålberg. Developed by Oskar Stålberg. Published by Raw Fury AB. All Rights Reserved.