Train Life: A Railway Simulator
Train Life: A Railway Simulator

لأول مرة في محاكاة السكك الحديدية، العب في دور سائق ومدير شركة! تحكم في قطاراتك وابن امبراطورية سكة حديدية عن طريق إبرام الصفقات وتطوير شبكتك.

هذه لعبة في مرحلة الوصول المبكر

الألعاب في مرحلة الوصول المبكر تكون لا تزال قيد التطوير وقد يطرأ عليها تغيرات كبيرة بمرور الوقت. ونتيجة لذلك، قد تواجهك أثناء لعب هذه اللعبة مشكلات غير متوقعة أو عناصر لعب جديدة تمامًا.

يمكنك اللعب الآن والتعرف على اللعبة بينما لا يزال العمل جاريًا عليها أو الانتظار حتى تقدم لك تجربة أكثر اكتمالاً.

لمعرفة المزيد

لأول مرة في محاكاة السكك الحديدية، العب في دور سائق ومدير شركة!

تحكم في قطارك…

...وسافر عبر جميع أنحاء أوروبا وأنت تحمل ركاب وبضائع. في نسخة الوصول المبكر، تمتع بالقيادة عبر ألمانيا وركوب عدة قاطرات مختلفة ومتنوعة. كل قاطرة من هذه القطارات لها سماتها الفريدة (القوة والمكابح وما إلى ذلك) التي تحتاج إلى إتقانها بالكامل لتكون فعالا قدر الإمكان. اصطحب ركابك عبر أراضي جميلة للغاية في المدن الحضرية والريف المنعش والغابات والجبال.

أظهر روحك الريادية

لن تكتفي بقيادة القطارات، بل سيكون عليك كذلك تنمية شركتك عن طريق تحسين أنشطتك للمسافرين والشحن. اختر اسما وشعارا واشتري قاطرات وقم بتعيين السائقين وأعطهم عقودا جديدة واستكشف مسارات جديدة. يجب عليك كذلك صيانة القاطرات والمحافظة عليها لمنع تعطلها والتعامل مع إصلاحات الطوارئ. لك مطلق الحرية في قبول العقود أو رفضها. اتخذ القرار الصحيح واربح الأموال وقم بتطوير شركتك.

محاكاة واقعية وحقيقية

Train Life تتميز بأسلوب لعب حيوي مبني على السلوكيات الواقعية. سيكون عليك احترام إشارات السكك الحديدية وتعليمات القيادة والتكيف على التحويلات في السكة والتحكم في السرعة. تأكد من مراقبة مسافة الكبح عند التوقف في المحطة وفتح الأبواب للراكبين وإغلاقها. يوجد كذلك مواقف غير متوقعة عليك التعامل معها، مثل سقوط الأشجار وتوقف سيارات على السكة وسير قطارات فجأة على مسارك.

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيل Windowsنظام Windows 10
نظام التشغيل Windowsنظام Windows 10
معالج نظام WindowsIntel Core™ i5-4690 بسرعة 3.5 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 5 1500X بسرعة 3.7 جيجاهرتز
معالج نظام WindowsIntel Core i7-4790 بسرعة 3.6 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 7 1700 بسرعة 3.8 جيجاهرتز
ذاكرة نظام Windows8 جيجابايت
ذاكرة نظام Windows16 جيجابايت
Windows DirectX10
Windows DirectX10
رسوميات نظام WindowsNVIDIA GTX 770 | AMD Radeon RX 570
رسوميات نظام WindowsNVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon RX 480 مع ذاكرة فيديو "VRAM" بسعة 4 جيجابايت أو أكثر
أخرى في نظام Windowsيُرجى ملاحظة أن هذه المعلومات ليست نهائية وقد تكون عرضة للتغيير حتى إطلاق اللعبة.
أخرى في نظام Windowsيُرجى ملاحظة أن هذه المعلومات ليست نهائية وقد تكون عرضة للتغيير حتى إطلاق اللعبة.
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية | النص: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، البولندية، الروسية، البرتغالية - الرازيل، الهولندية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الكورية، اليابانية
©2021 Nacon. ©2021 Published Nacon and developed by Simteract.© 2021 Simteract S.A. All Rights Reserved. Nacon has signed a licencing agreement with Wagons-Lits Diffusion to use Compagnie des Wagons-Lits brands and logos. Deutsche Bahn name and logo are registered trademarks of Deutsche Bahn. All rights reserved