DB BR 155
DB BR 155

صمدت "الحاوية الكهربائية"، وهو الاسم المعروف لمحبي السكك الحديدية، أمام اختبار الزمن وتثير لمسة من الحنين إلى الماضي في نقل الشحنات الثقيلة، حيث تتوفر الآن قاطرة DB BR 155 المميزة لـ Train Sim World® 2: Ruhr-Sieg Nord!

DB BR 155

مع تزايد طلبات الشحن وانتشار الكهرباء خلال منتصف الستينيات، أصبح من الواضح أن الأسطول الحالي لقاطرات الشحن التابعة لشركة Deutsche Reichsbahn لم يعد على مستوى المهمة وحده؛ كما كان من الضروري للغاية استبدال القوة المحركة التي سبقت الحرب العالمية الثانية. وكان هذا يعني أن هناك حاجة إلى قاطرة كهربائية جديدة.
كانت DR تسعى إلى ابتكار قاطرة ذات ستة محاور يمكنها بسهولة نقل أي شكل من أشكال المعدات الدارجة، سواء الشحن أو الركاب، وكانت الميزات الأخرى مثل الهيكل الفولاذي الخفيف وكابينة السائق المريحة جزءًا من الخطط التي تم وضعها. تم منح قاطرات Co'Co' الجديدة لقب "E51" وبدأ بناء النماذج الأولية في أوائل السبعينيات. وبحلول وقت اكتمالها في عام 1974، تم تعيين النماذج الأولية على أنها DR BR 250.
بعد إعادة توحيد ألمانيا في عام 1994، تمت إعادة ترقيم DR BR 250s بموجب نظام إعادة التصنيف التابع إلى Deutsche Bahn وأصبحت تُعرف باسم DB BR 155s. بعد ذلك، صار من الممكن رؤية BR 155s في جميع أنحاء شبكة السكك الحديدية الألمانية، حيث تنفذ مجموعة متنوعة من خدمات الشحن، بما في ذلك قطارات الحاويات السريعة على الخطوط عالية السرعة.
صمدت "الحاوية الكهربائية"، وهو الاسم المعروف لمحبي السكك الحديدية، أمام اختبار الزمن وتثير لمسة من الحنين إلى الماضي في نقل الشحنات الثقيلة، حيث تتوفر الآن قاطرة DB BR 155 المميزة لـ Train Sim World® 2 لإثارة Ruhr-Sieg Nord الرائعة!
يرجى ملاحظة: أن Ruhr-Sieg Nord مطلوب، كعملية شراء منفصلة، من أجل الاستفادة من المحتوى الوارد في هذه الإضافة. نظرًا لأن هذا جزء من المجموعة المحفوظة (Preserved Collection)، تظل الميزات كما كانت في الإصدار الأصلي.

الميزات الرئيسية

  • القاطرة الكهربائية DB BR 155 بكسوة DB Traffic الحمراء
  • أدوات تحكم في التشغيل أصلية، تشمل التحكم في الخانق لتغيير طور الثايرستور، والهواء المستقيم والهواء الممزوج، والمكابح المقاومة التي يتم التحكم فيها بواسطة الثايرستور، ومحرك السحب والتحكم في منفاخ المحولات، والبانتوجراف، والممسحة، ومصباح الرأس وغيرها الكثير
  • تشمل أيضًا تعديل ارتفاع موضع القيادة
  • أنظمة أمان SIFA وPZB 90 تعمل بشكل كامل
  • أداء وتحكم دقيقين يحاكيان الواقع
  • كابينة قيادة شديدة الواقعية مع عناصر تحكم تفاعلية
  • يتضمن ثلاثة سيناريوهات جذابة وفقرة إرشادات تفاعلية لـ Ruhr-Sieg Nord
  • قابلة للتشغيل في وضع الخدمة (Service Mode) في Ruhr-Sieg Nord and Main-Spessart Bahn، وتتضمن مجموعة من الخدمات الإضافية التي تزيد من مستوى حركة المرور عبر المسار

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام تشغيل Windows 7 إصدار 64 بت ومزود بحزمة الخدمة 1 أو Windows 8 / 8.1 أو Windows 10
نظام التشغيلنظام تشغيل Windows 7 إصدار 64 بت ومزود بحزمة الخدمة 1 أو Windows 8 / 8.1 أو Windows 10
المعالجIntel Core i5-4690 بسرعة 3.5 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 5 1500X بسرعة 3.7 جيجاهرتز
المعالجIntel Core i7-4790 بسرعة 3.6 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 7 1700 بسرعة 3.8 جيجاهرتز
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
المساحة التخزينية20 جيجابايت
المساحة التخزينية20 جيجابايت
DirectX10
DirectX10
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 750 Ti أو AMD Radeon R9 270 مع ذاكرة فيديو "VRAM" بسعة 2 جيجابايت أو أكثر
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon RX 480 مع ذاكرة فيديو "VRAM" بسعة 4 جيجابايت أو أكثر
أخرىيلزم وجود الماوس ولوحة المفاتيح أو وحدة تحكم Xbox
أخرىيلزم وجود الماوس ولوحة المفاتيح أو وحدة تحكم Xbox
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية
  • النص: الإنجليزية، الصينية - المبسطة، الفرنسية، الألمانية، البولندية، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، الإيطالية
©Dovetail Games, a trading name of RailSimulator.com Limited (DTG). Dovetail Games and Train Sim World are registered trademarks of DTG. All other copyrights or trademarks are the property of their respective owners and are used here with permission. Developed and published by DTG. يمكن الوصول إلى قائمة فريق العمل الكاملة من قائمة "خيارات" في TSW.