Long Island Rail Road: New York - Hicksville
Long Island Rail Road: New York - Hicksville

تعرف على أكثر خطوط السكك الحديدية لنقل الركاب ازدحامًا في أمريكا وجميع الأنشطة والتحديات المتعلقة بالنقل على السكك الحديدية في نيويورك في إصدار Train Sim World® 2: Long Island Rail Road.

Long Island Rail Road: New York - Hicksville

تعرف على أكثر خطوط السكك الحديدية لنقل الركاب ازدحامًا في أمريكا وجميع الأنشطة والتحديات المتعلقة بالنقل على السكك الحديدية في نيويورك في إصدار Train Sim World® 2: Long Island Rail Road. يعمل خط السكك الحديدية الشهير "LIRR" على مدار الساعة بشكل يومي ويحمل ما يزيد على 350,000 مسافر في كل يوم من أيام الأسبوع، وستوكل إليك مهمة قيادة الوحدات الكهربائية المتعددة العصرية طراز LIRR M7 لتحافظ على سير القطارات داخل نيويورك وخارجها وعبر ملتقى السكك الحديدية الأكثر ازدحامًا في أمريكا بحي جامايكا في نيويورك.
يضم خط Long Island Rail Road المحطات الرئيسية الثلاث في منطقة نيويورك - Penn Station وAtlantic Terminal وLong Island City - ثم يمتد شرقًا إلى هيكسفيل، بنيويورك، ليتضمن خط Hempstead Branch الخلاب.
تتمثّل مهمتك في نقل الركاب من منطقة نيويورك - والعودة بهم إلى الديار - في الوقت المناسب لتبقيهم سعداء، حيث ستتوقف عند 26 محطة LIRR إجمالاً. فقط تخيّل التشويق والتحديات التي تمر بها أثناء التنقل على خط LIRR الرئيسي دائم الازدحام وشق طريقك عبر جامايكا التي تستضيف ما يزيد على 1000 قطار يوميًا. استمتع بتجربة جميع المناظر والأصوات لخطوط السكك الحديدية الأمريكية في أبهي صورها، سواء كنت سائقًا لقطار LIRR M7 أو راكبًا على الخط أو مجرد مشاهدًا للأحداث بجوار القضبان.
تولّ قيادة الوحدة الكهربائية المتعددة طراز LIRR M7 القوية الخاصة بخط Long Island Rail Road، وقد أعيد إنتاج الأداء والأصوات والمظهر بدقة لجعلها تظهر كما هي في الواقع، مع عناصر تحكم في التشغيل محاكية للواقع ولقاطرات الديزل الكهربائية وبدعم من معرفة تقنية خبيرة، وبيانات من عالم الواقع.
Train Sim World® 2: Long Island Rail Road تلبي احتياجات اللاعبين من جميع مستويات القدرات مع إرشادات يمكن للمبتدئين الوصول إليها والإجراءات المتقدمة للخبراء. فسواء كنت تسعى لبدء مهنتك كمهندس سكك حديدية أم تريد أن تجدد معلوماتك الواسعة، فلدى لعبة Train Sim World® 2 ما يثير اهتمامك. استمتع بدقة التفاصيل بينما تخطو داخل مقصورة القيادة، وابدأ التحكم في القطار وحقق حلمك أثناء استكشاف بيئة Long Island Rail Road دقيقة التفاصيل والممتعة للحواس.
اختر أسلوب اللعب الذي تريده في Train Sim World® 2: Long Island Rail Road. تحكم في المعدات الكهربائية العصرية واتقنها، من خلال الوصول في الوقت المحدد في بيئة سكك حديدية قاسية أو الركوب كأحد الركاب ومشاهدة العالم يمر بجوارك. ولم لا تشاهد الأحداث المثيرة تتوالى وتأخذ لقطات شاشة مذهلة أو تنطلق لاستكشاف جميع المواد القابلة للجمع؟ مهما كان اختيارك، هناك الكثير لتراه وتجربه في Train Sim World® 2: Long Island Rail Road.

الميزات الرئيسية

  • يبغ خط السكة الحديدية Long Island Railroad 42 ميلاً ويممتد من محطة Penn Station بنيويورك إلى هايكسفيل بنيويورك. كما يمر الخط كذلك بمحطات Atlantic Terminal في بروكلين وLong Island City وHempstead branch التابع لخط LIRR
  • 26 محطة LIRR إجمالاً
  • الوحدة الكهربائية المتعددة طراز LIRR M7 والتي يعمل على خط السكك الحديدية منها ما يزيد على 800 نموذج
  • مقصورة قيادة مفصلة للغاية،ومميزات ثرية، مع أداء وتحكم دقيقين يحاكيان الواقع
  • تسجيلات صوتية واقعية ومفصلة
  • خمس سيناريوهات مفصلة وجذابة على الطريق
  • هناك 100 عنصر قابل للجمع لتبحثوا عنهم تتضمن خرائط المسارات ومطفآت حرائق وملصقات المدينة وخدمات إصلاح فتحات السور.
  • فقرات إرشادية متوفرة لطراز LIRR M7 لتتيح لك البدء سريعًا
  • جدول زمني مكثف لوضع الخدمة (Service Mode) على مدار 24 ساعة
  • يعمل بدعم من محرك ديناميكيات المركبات SimuGraph® المملوك لشركة Dovetail Games وتقنية Unreal Engine 4®

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام تشغيل Windows 7 إصدار 64 بت ومزود بحزمة الخدمة 1 أو Windows 8 / 8.1 أو Windows 10
نظام التشغيلنظام تشغيل Windows 7 إصدار 64 بت ومزود بحزمة الخدمة 1 أو Windows 8 / 8.1 أو Windows 10
المعالجIntel Core i5-4690 بسرعة 3.5 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 5 1500X بسرعة 3.7 جيجاهرتز
المعالجIntel Core i7-4790 بسرعة 3.6 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 7 1700 بسرعة 3.8 جيجاهرتز
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
المساحة التخزينية20 جيجابايت
المساحة التخزينية20 جيجابايت
DirectX10
DirectX10
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 750 Ti أو AMD Radeon R9 270 مع ذاكرة فيديو "VRAM" بسعة 2 جيجابايت أو أكثر
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon RX 480 مع ذاكرة فيديو "VRAM" بسعة 4 جيجابايت أو أكثر
أخرىيلزم وجود الماوس ولوحة المفاتيح أو وحدة تحكم Xbox
أخرىيلزم وجود الماوس ولوحة المفاتيح أو وحدة تحكم Xbox
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية
  • النص: الإنجليزية، الصينية - المبسطة، الفرنسية، الألمانية، البولندية، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، الإيطالية
©Dovetail Games, a trading name of RailSimulator.com Limited (DTG). Dovetail Games and Train Sim World are registered trademarks of DTG. All other copyrights or trademarks are the property of their respective owners and are used here with permission. Developed and published by DTG. يمكن الوصول إلى قائمة فريق العمل الكاملة من قائمة "خيارات" في TSW.