Rapid Transit
Rapid Transit

Train Sim World® 2: Rapid Transit هي لعبة محاكاة جديدة من منظور الشخص الأول تُعيد إلى الحياة تجربة قيادة قطارات ركاب خدمات النقل السريع على واحدة من أشهر خطوط السكك الجديدية S-Bahn في ألمانيا.

Rapid Transit

Train Sim World® 2: Rapid Transit هي لعبة محاكاة جديدة من منظور الشخص الأول تُعيد إلى الحياة تجربة قيادة قطارات ركاب خدمات النقل السريع على واحدة من أشهر خطوط السكك الجديدية S-Bahn في ألمانيا. تولّ قيادة قطار "Talent 2" اللامع من فئة DB BR 1442 على خط S-Bahn S2-Line عبر مدينة لايبزيج التاريخية ذات المشاهد الساحرة.
لقد تمت دعوتك للعمل لدى شركة Deutsche Bahn كسائق في واحد من أكثر خطوط السكك الحديدية S-Bahn المميزة في ألمانيا. التنقل عبر خط S-Bahn المزدحم يتطلب منك معرفة جيدة بمخطط المسار والوظائف والأنظمة المتوفرة في قطارك بالإضافة إلى نظام الإشارة الفريد لدى Deutsche Bahn. مع وجود آلاف الركاب لتنقلهم في الوقت المحدد، سيتم اختبار مهاراتك وتركيزك وقدرتك على التحمل إلى أقصى حد!
جرب "يوم في الحياة" كامل، في وضع الخدمة (Service Mode)، والذي يتميز بإعادة إنشاء جدول زمني كامل على مدار 24 ساعة بناءً على أنشطة العالم الحقيقي. انطلق لتجربة مجموعة من الخدمات أثناء تأدية المهام. تحكم أو قم بالقيادة، الخيار يعود لك.
  • يعمل بدعم من محرك ديناميكيات المركبات SimuGraph® المملوك لشركة Dovetail Games وتقنية Unreal Engine 4®، تستخدم Train Sim World 2 بيانات العالم الحقيقي لمحاكاة أداء وأصوات ومظهر القطارات الحقيقية بدقة.
تلبي هذه اللعبة احتياجات اللاعبين من جميع مستويات القدرات مع إرشادات يمكن للمبتدئين الوصول إليها والإجراءات المتقدمة للخبراء. استمتع بدقة التفاصيل بينما تخطو داخل مقصورة القيادة، وابدأ التحكم في القطار وعش حلمك أثناء استكشاف بيئة Rapid Transit دقيقة التفاصيل والممتعة!

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام تشغيل Windows 7 إصدار 64 بت ومزود بحزمة الخدمة 1 أو Windows 8 / 8.1 أو Windows 10
نظام التشغيلنظام تشغيل Windows 7 إصدار 64 بت ومزود بحزمة الخدمة 1 أو Windows 8 / 8.1 أو Windows 10
المعالجIntel Core i5-4690 بسرعة 3.5 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 5 1500X بسرعة 3.7 جيجاهرتز
المعالجIntel Core i7-4790 بسرعة 3.6 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 7 1700 بسرعة 3.8 جيجاهرتز
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
المساحة التخزينية20 جيجابايت
المساحة التخزينية20 جيجابايت
DirectX10
DirectX10
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 750 Ti أو AMD Radeon R9 270 مع ذاكرة فيديو "VRAM" بسعة 2 جيجابايت أو أكثر
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD Radeon RX 480 مع ذاكرة فيديو "VRAM" بسعة 4 جيجابايت أو أكثر
أخرىيلزم وجود الماوس ولوحة المفاتيح أو وحدة تحكم Xbox
أخرىيلزم وجود الماوس ولوحة المفاتيح أو وحدة تحكم Xbox
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية
  • النص: الإنجليزية، الصينية - المبسطة، الفرنسية، الألمانية، البولندية، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، الإيطالية
©Dovetail Games, a trading name of RailSimulator.com Limited (DTG). Dovetail Games and Train Sim World are registered trademarks of DTG. All other copyrights or trademarks are the property of their respective owners and are used here with permission. Developed and published by DTG. يمكن الوصول إلى قائمة فريق العمل الكاملة من قائمة "خيارات" في TSW.