Tropico 5
Tropico 5

عُد إلى شعب جزيرة تروبيكو (Tropico) النائية في الجزء التالي من سلسلة ألعاب "مُحاكي الديكتاتور" ذائعة الشهرة والتي نالت استحسانًا واسعًا. مُد فترة عهد سلالتك بدءًا من الفترة الاستعمارية المبكرة وصولاً إلى ما بعد القرن الحادي والعشرين.

Tropico 5

نبذة

عُد إلى شعب جزيرة تروبيكو (Tropico) النائية في الجزء التالي من سلسلة ألعاب "مُحاكي الديكتاتور" ذائعة الشهرة والتي نالت استحسانًا واسعًا. مُد فترة عهد سلالتك بدءًا من الفترة الاستعمارية المبكرة وصولاً إلى ما بعد القرن الحادي والعشرين، مواجهًا مجموعة من التحديات الجديدة تمامًا، بما في ذلك آليات التجارة المتقدمة، والتكنولوجيا والبحث العلمي، والاستكشاف ولأول مرة في تاريخ "تروبيكو" - اللعب بنظام اللعب متعدد اللاعبين التعاوني والتنافسي بما بصل إلى 4 لاعبين.

الميزات

  • العصور - ابدأ فترة حكمك خلال الحقبة الاستعمارية، وانجُ من الحربين العالميتين والكساد الكبير، وكُن ديكتاتورًا خلال فترة الحرب الباردة، وتقدم ببلدك نحو العصور الحديثة وما بعدها. يحمل كل عصرٍ في طياته تحدياته وفرصه الخاصة بدءًا من القرن التاسع عشر ووصولاً إلى القرن الحادي والعشرين.
  • السلالة - كل فرد من أفراد عشيرة الرئيس (El Presidente) موجود على الجزيرة ومن الممكن تعينه كحاكم أو مدير أو سفير أو جنرال. استثمر في أفراد سلالتك الحاكمة لتفتح سمات جديدة وتحوّلها إلى أصولك الأكثر قيمة.
  • البحث والترميم - طوّر أمتك من خلال اكتشاف المباني والتقنيات والموارد الجديدة. رمّم المباني القديمة لتُحولها إلى مباني عصرية وحديثة أكثر كفاءة.
  • نظام التجارة المتقدم والأسطول التجاري - اجمع أسطولاً تجاريًا عالميًا واستخدم سفنك لتأمين طرق التجارة إلى الجزر المجاورة أو القوى العظمى العالمية، لاستخدامها في التصدير والاستيراد.
  • استكشف جزيرتك - اكتشف ما يكمن وراء ضباب الحرب. ابحث عن ودائع الموارد القيّمة واستكشف أطلال الحضارات القديمة.
  • كل الفنون الجديدة - أُعيد تصميم جميع الأعمال الفنية من الصفر لتزويد Tropico 5 بهوية مرئية فريدة. اختر من بين أكثر من 100 مبنى من كل العصور الفردية.
  • اللعب بنظام تعدد اللاعبين التعاوني والتنافسي - يُمكن لما يصل إلى 4 لاعبين بناء مدنهم وأنظمتهم الاقتصادية الخاصة على أي خريطة جزيرة معينة. يمكن للاعبين اختيار مشاركة الموارد والإمدادات والسكان أو إعلان الحرب على بعضهم البعض.

الإضافات

التصنيفات

GamesRadar+
بواسطة Nathan Heller
“Tropico 5 cuts out the fat of previous entries and builds upon its strongest features. While the new dynasty system is disappointing, the narrative context provided by eras and world events is outstanding.”
IGN
بواسطة Rob Zacny
7.2 / 10
“It's a tropical vacation, always pleasant and relaxing… and one that you're always ready to leave behind.”
PC Gamer
بواسطة Phil Savage
78 / 100
“Not a dramatic reinvention, but still an enjoyable game of construction, economics and election fraud.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows Vista SP2 أو Windows 7 أو Windows 8
نظام التشغيلنظام Windows 7 (إصدار 64 بت)، نظام Windows 8 (إصدار 64 بت)
المعالجوحدة معالجة مركزية (CPU) ثنائية النواة بسرعة 2 جيجاهرتز
المعالجوحدة معالجة مركزية (CPU) رباعية النواة بسرعة 2,5 جيجاهرتز
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 4 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 4 جيجابايت
DirectXالإصدار 11
DirectXالإصدار 11
الرسومياتGeForce 400 أو أعلى، AMD Radeon HD 4000 أو أعلى، Intel HD 4000 أو أعلى (يتطلب دعم أجهزة DirectX 11)
الرسومياتGeForce 500 أو أعلى، AMD Radeon HD 5000 أو أعلى
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، الروسية النص: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، الروسية، البولندية
Copyright © 2020 Kalypso Media Group GmbH. Tropico is a registered trade mark of Kalypso Media Group GmbH. All rights reserved. Published by Kalypso Media Group GmbH. Developed by Haemimont Games. All other logos, copyrights and trademarks are property of their respective owners.