تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

Tyranny - Gold Edition
Tyranny - Gold Edition

استمتع بلعبة تقمص أدوار تتبع سير أحداث القصة والتي تُحدث فيها اختياراتك الفارق الكبير في العالم. Tyranny – Gold Edition، هو التجربة الأفضل في لعبة Tyranny والذي يتضمن كل توسعات Tyranny وجميع المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) الإضافية.
الميزات

Tyranny - Gold Edition

Tyranny - Gold Edition، هو التجربة الأفضل في لعبة Tyranny والذي يتضمن كل توسعات Tyranny وجميع المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) الإضافية.
تتضمن:

اللعبة الأساسية

توسعة Bastard's Wound

عش أحداث فصل جديد في لعبة Tyranny، لعبة تقمص الأدوار (RPG) التي حازت على إعجاب الجمهور، في توسعة جديدة بعنوان Bastard's Wound، والمبنية على قصة اللعبة الآسرة. غُص في أعماق ألغاز كوكب Terratus بينما تُنزل عدالة Kyros (أو نسختك الخاصة منها) إلى زاوية جديدة من منطقة Tiers. إلى جانب المنطقة الجديدة، تتيح لكم توسعة Bastard's Wound فرصة تعلم المزيد حول فريقك في ثلاث مهام حملة بمشاركة Lantry وVerse وBarik.

Tales from The Tiers

توسع Tales from The Tiers نطاق رحلتك عبر العالم الذي مزقته الحروب في لعبة تقمص الأدوار Tyranny الحائزة على جوائز، مع قصص جانبية، ومواجهات، وفعاليات خريطة سفر جديدة. تفوق بدهائك على الكمائن المعادية، واحرس التجار المسافرين أو انهب مقتنياتهم، واستغل مهاراتك في التغلب على مخاطر أرض موبوءة بتعويذات Edict السحرية في سلسلة من الحلقات التي تُقدم لك رؤى جديدة، وعناصر جديدة، وتحدديات جديدة في رحلتك.

الموسيقى التصويرية الرسمية - Deluxe Edition

تتضمن الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة Tyranny ما يزيد على ساعتين من الموسيقى موزعة على 43 مقطوعة، وتتضمن نوتات موسيقية من توسعة Bastard's Wound والموسيقى التجريبية من تطوير اللعبة.

نغمات الرنين

ثلاث نغمات إخطارات ونغمة رنين واحدة

خريطة لعبة رقمية عالية الوضوح

مجموعة قصص قصيرة

مجموعة رقمية ثرية مكونة من عشر قصص قصيرة من عالم لعبة Tyranny، مما يتيح للقراء إلقاء نظرة أكثر تعمقًا على العالم القاسي والشخصيات القوية التي تعيش في ظل حكم Kyros. تُقدم هذه القصص، التي ألفها الفريق الإبداعي بلعبة Tyranny، العديد من الرفاق والشخصيات الرئيسية باللعبة. وتتضمن هذه المجموعة ثلاث قصص حصرية لما تصدر من قبل، إلى جانب سبعة نُشرت لأول مرة على موقع Tyranny الرسمي على الإنترنت.

خلفيات رقمية عالية الوضوح

اجعل سطح مكتبك يخضع لحكم Kyros مع تشكيلة من الأعمال الفنية عالية الجودة من لعبة Tyranny، بأحجام تُناسب أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وبوضوح عالٍ. كما تتضمن التشكيلة عشر قطع مختلفة من فريق Tyranny الفني، من بينها واحدة عليها توقيع المطورين.

كتاب دليل هواة الجمع الرقمي

اكتشف معارف وأسرار لعبة Tyranny في دليل شامل لعالم اللعبة من المؤلف "جون هيلفيرز". استكشف الأعمال الفنية من اللعبة إلى جانب قصص من السكان والأماكن بمنطقة Tiers، واستكشف العالم الذي أخضعه Kyros لسلطانه. يتضمن تقديمًا من Obsidian Entertainment.

كتاب الفن الرقمي

انغمس بجميع حواسك في عالم Tyranny الذي مزقته الحروب مع مجموعة مكثفة من الأعمال الفنية الأصلية.

الروابط الخارجية

التصنيفات

IGN
بواسطة Leif Johnson
8.3 / 10
“Tyranny is a memorable RPG that looks great and feels fresh, even while largely working in the confines of the old Infinity Engine style. It's also the rare sprawling RPG that invites you to replay it, as its comparatively short running time and significant changes based on choice greatly change the experience from playthrough to playthrough, and combat is deep enough to last. With Tyranny, the old feels new again.”
Eurogamer
بواسطة Rick Lane
Recommended
“Tyranny's depiction of evil is fascinating and thought-provoking, albeit somewhat obscured by convoluted quest-lines and repetitive combat.”
Game Informer
بواسطة Matt Miller
8.3 / 10
“A rich fantasy characterized by deeply troubling themes, imagery, dialogue, and actions”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 الإصدار 64 بت أو الأحدث
نظام التشغيلنظام Windows 7 الإصدار 64 بت أو الأحدث
المعالجIntel Core 2 Quad Q9505 بسرعة 2,80 جيجاهرتز / AMD Athlon II X4 840 بسرعة 3,10 جيجاهرتز
المعالجIntel Core i3-2100 بسرعة 3,10 جيجاهرتز / AMD Phenom II X4 955 بسرعة 3,10 جيجاهرتز
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 15 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 15 جيجابايت
الرسومياتATI Radeon HD 5770 أو NVIDIA GeForce GTS450 مع ذاكرة فيديو (VRAM) سعة 1 جيجابايت
الرسومياتRadeon HD 6850 أو NVIDIA GeForce GTX 560 مع ذاكرة فيديو (VRAM) سعة 1 جيجابايت
أخرىبطاقة صوت متوافقة مع DirectX
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، البولندية، الروسية
© 2016 Paradox Interactive®. Trademarks belong to their respective owners. All rights reserved.