الأسئلة الشائعة حول الوصول المبكر إلى Undying
الأسئلة الشائعة حول الوصول المبكر إلى Undying

شكرًا لاطلاعك على الأسئلة الشائعة حول الوصول المبكر إلى Undying! إذا كانت لديك أي أسئلة لم تتم الإجابة عنها هنا، فيرجى الانضمام إلى Discord للحصول على المساعدة!

ما ميزة الوصول المبكر؟

Undying لعبة تتطور باستمرار منذ أن بدأنا في المشروع منذ أكثر من 3 سنوات. طوال هذا الوقت، كنا حريصين على استخدام ملاحظات المجتمع للمساعدة في تجسيد وإنشاء لعبة لا تقتصر على رؤيتنا فحسب، ولكن إيضًا لإبقائها شديدة الجاذبية.
للانتهاء من إنشاء اللعبة والتأكد من تقديم أفضل منتج متاح، نريد حقًا إشراك المجتمع في المساعدة في صياغة عالم Undying.

ما المدة التقريبية التي ستظل فيها هذه اللعبة في مرحلة الوصول المبكر؟

نتوقع ألا يستمر الوصول المبكر لأكثر من 6 أشهر ولكن كما تعلم، يمكن أن يتغير تطوير اللعبة بسرعة كبيرة.
لدينا خطة قوية للمساعدة في إبقائنا على المسار الصحيح على المعالم والأهداف للوصول إلى غرضنا المتمثل في إطلاق اللعبة في أوائل عام 2022.

كيف سيكون الإصدار الكامل مختلفًا عن مرحلة الوصول المبكر؟

الاختلاف الأكبر هو فقط طول اللعبة نفسها. سيتم تحديد إصدار الوصول المبكر من Undying لمدة 30 يومًا فقط بينما سيكون أمامك 60 يومًا للتغلب على اللعبة عند الإطلاق.
سيكون التغيير الآخر هو مقدار المحتوى الذي سيكون متاحًا عند إصدار Undying. من المزيد من الخرائط والمناطق إلى عناصر القصة الموسعة بشكل كبير مثل الشخصيات غير القابلة للعب والمهام الجانبية وحدوتة الخلفية التاريخية. لن يكون النصف الثاني بأكمله متاحًا حتى اقتراب موعد الإطلاق حين ننتهي من العمل عليه.
بالطبيعة، مع تقدمنا من خلال الوصول المبكر، ستتوسع اللعبة بشكل كبير بناءً على التعليقات وقدرات التطوير الإضافية.

ما الحالة الحالية لإصدار الوصول المبكر؟

الحالة الحالية لنسخة الوصول المبكر هي وجود النصف الأول المصقول والرائع من اللعبة في حوالي 5-6 ساعات من اللعب لكل مرة لعب. ومع ذلك، لتجربة كل ما يقدمه إصدار الوصول المبكر حقًا في الوقت الحالي، سوف يستغرق الأمر بضع مرات من اللعب لتجاوزه.

هل سيكون سعر اللعبة مختلفًا أثناء مرحلة الوصول المبكر وبعدها؟

نعم، سيرتفع السعر بحوالي 25% ليصل إلى 24.99 دولارًا أمريكيًا عند إطلاق اللعبة. سيقدم الوصول المبكر أيضًا مكافآت تجميلية حصرية مجانًا للمشاركين.

كيف تخططون لمشاركة المجتمع في عملية تطوير اللعبة؟

سنقوم بدعوة الأشخاص للتحدث مع المطورين على Steam وDiscord وTwitter، في كل مكان ممكن بالإضافة إلى عقد جلسات اجتماعات لطرح الآراء حتى يتمكن الأشخاص من التحدث مع الفريق مباشرة.
ستكون هناك عدة دعوات للعمل للتأكد من أن الجميع يدرك أننا نريد ملاحظاتهم، ويمكن إضافة حوافز لدفعها، مثل الوصول الحصري إلى الفروع قيد التطوير قبل الآخرين.