Unexplored 2: The Wayfarer's Legacy
Unexplored 2: The Wayfarer's Legacy

Unexplored 2: The Wayfarer's Legacy هي لعبة تقمص أدوار مليئة بالتحديات من فئة ألعاب Roguelite، تمنحك نفس "شعور" الألعاب اللوحية، وتضم عالم مفتوح به نقط التقاء وتُضفي لمسة رائعة على مسألة الموت الأبدي.

هذه لعبة في مرحلة الوصول المبكر

الألعاب في مرحلة الوصول المبكر تكون لا تزال قيد التطوير وقد يطرأ عليها تغيرات كبيرة بمرور الوقت. ونتيجة لذلك، قد تواجهك أثناء لعب هذه اللعبة مشكلات غير متوقعة أو عناصر لعب جديدة تمامًا.

يمكنك اللعب الآن والتعرف على اللعبة بينما لا يزال العمل جاريًا عليها أو الانتظار حتى تقدم لك تجربة أكثر اكتمالاً.

لمعرفة المزيد

Unexplored 2: The Wayfarer's Legacy

Unexplored 2

لعبة تقمص أدوار تعتمد على إجراءاتك من فئة ألعاب Roguelite في عالم مترامي الأطراف

تخلق Unexplored 2 لكم عالمًا خياليًا شاسعًا وغنيًا بالتفاصيل يُمكنكم استكشافه. تُضفي اللعبة لمسة رائعة على مسألة الموت الأبدي: فقد تموت شخصيتك، ولكن قد يستمر العالم. تُمثل اللعبة لعبة تقمص أدوار طموحة ومثيرة تعتمد على الإجراءات التي تتخذها دون وجود شحذ أو نقاط خبرة أو ذهب. بدلاً من ذلك، تدور القصة حول اختياراتك وعواقبها بينما يكشف التاريخ عن أسراره وخباياه.
بصفتك Wayfarer حامل اللقب، فستتولى مهمة تدمير طاقم Yendor (Staff of Yendor)، والذي سيتعين عليك اجتياز عالمك من أجله. على طول الطريق، سوف تلتقي بالقبائل، وتواجه مخلوقات سحرية، وتستكشف الأطلال القديمة لاكتشاف الأسلحة الأسطورية والأغراض التاريخية.
Unexplored 2

كلمة مُقدمة من مدير اللعبة في شركتنا

"Unexplored 2 هي لعبة في مرحلة الوصول المبكر؛ ولم تنته حتى الآن. يُمكن لعب أحداث اللعبة من البداية وحتى النهاية، ولكن يجب أن تتوقع إضافة المزيد من المحتوى بوتيرة منتظمة. سوف يُضاف إلى اللعبة عناصر جديدة، وأعداء جُدد، ومهام جانبية جديدة، وتنوعات جديدة في المهام الرئيسية، وحتى أوضاع لعب جديدة في حزم ذات طابع خاص. تُسهّل طبيعة اللعبة التي تعتمد على اتخاذ إجراءات انخراطك في كل المحتوى الجديد بشكل طبيعي. في كل مرة تكون فيها مستعدًا لبدء عالم جديد، سوف تجد هناك أشياء جديدة لتكتشفها".
-- جوريس دورمانز، مدير لعبة Unexplored 2

عندما تموت...

تزخر اللعبة بالتحديات، وسوف تموت في كثير من الأحيان. قد تتخذ خيارًا خاطئًا، أو تواجه مخلوقات كثيرة جدًا، أو تنسى تخزين الطعام قبل السفر في الصحراء. أيًا كان السبب، عندما تموت شخصيتك، سوف ينتهي كل شيء. فلا يوجد خاصية الحفظ التلقائي أو التحميل السريع.
ومع ذلك، يمكنك اختيار مواصلة مغامراتك بشخصية جديدة في العالم نفسه بعد بضع سنوات. سوف تشهد شخصيتك الجديدة نتيجة الاختيارات التي اتخذها مغامرك السابق. يمكنك ترك العناصر في بقعة آمنة، حتى تكون جاهزة لالتقاطها واستخدامها في Wayfarer التالي.
Unexplored 2

إنها نهاية العالم

يمكنك محاولة تحقيق سعيك لتدمير طاقم Yendor مع شخصيات Wayfarer المتتابعة في العالم نفسه. ومع ذلك، عندما تموت أثناء قيامك بمهمتك الأخيرة، سوف ينتهي عالمك. للأبد.
لذا، تأكد من أنك مستعد جيدًا وأنك تعرف كل ما يمكن معرفته عن آخر وأخطر جزء في مغامرتك.
عندما تفشل، يختفي هذا العالم. الشيء الوحيد المتبقي للقيام به هو إنشاء عالم جديد بالكامل له تاريخه الخاص، وبدء المهمة من جديد.
Unexplored 2

الميزات الرئيسية

  • إنشاء المحتوى بشكل جذري: يعمل النهج الجذري الذي تسلكه شركة Ludomotion لإنشاء المحتوى على إنشاء طبقات عديدة من المحتوى الفريد في كل مرة يتم فيها إنشاء عالم جديد.
  • السرد القصصي الإنشائي: على الرغم من أن الهدف النهائي لكل Wayfarer قد يكون متشابهًا، سيكون لكل بطل عالمه وقصته ومواجهاته الخاصة.
  • العمق النظامي: تحتوي اللعبة على العديد من الأنظمة وسوف تكتشف شيئًا جديدًا في كل مرة تلعب فيها، حتى بعد مئات الساعات من اللعب.
  • النظام القديم: سوف تؤثر تصرفات أبطالك السابقين على ثروات أولئك الذين يتبعون خطاهم. استخدم إرثك بحكمة لمنح المغامرين المتعاقبين آمالاً أكبر في إكمال مهمتهم.
  • Permadeath (الموت الدائم) في عالم مثابر: عندما يموت البطل، فإنهم يظلون ميتون. ولكن يمكنك اختيار العودة إلى العالم نفسه مع Wayfarer جديد. أو، إذا أردت، ابدأ مغامرة جديدة في عالم غير مسكتشف تمامًا.
  • عرض تقديمي فريد: يتم تقديم العوالم الموجودة في Unexplored 2 بأسلوب فني فريد وجميل، بشكل يتجاوز ما هو متوقع تقليديًا من لعبة إنشائية. يضبط نظام الإضاءة الأنيق الحالة المزاجية ويتكيف مع الوقت أثناء اليوم ومع الظروف الجوية المحلية.
  • الموسيقى التصويرية الأوركسترالية والمُتغيّرة حسب المجريات: ترافق مغامرتك موسيقى تصويرية أوركسترالية أصلية تتفاعل مع الحركة والقرارات التي تتخذها بصفتك لاعب.
Unexplored 2

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 8
نظام التشغيلنظام Windows 10
المعالجسيتم التأكيد لاحقًا
المعالجi5 أو أعلى لمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080p
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
الرسومياتسيتم التأكيد لاحقًا
الرسومياتGTX 1070 أو أعلى لمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة 1080p
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية
All Rights Reserved 2017-2021 by Big Sugar & Ludomotion