تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

Verdun
Verdun

حرب الخنادق التي لا ترحم تغمرك أنت وفريقك في معارك هجوم ودفاع مكثفة. Verdun هي أول لعبة منظور شخص أول متعددة اللاعبين تجري أحداثها في بيئة أصيلة للحرب العالمية الأولى وتقدم تجربة ساحة معركة نادرًا ما تُشاهد.

Verdun

تدور أحداث اللعبة في Western Front ما بين عام 1914 و1918 في واحدة من أكثر الصراعات الدموية في التاريخ البشري وهي مُستوحاة من Battle of Verdun سيئة السمعة التي وقعت في عام 1916.
Verdun هي أول لعبة متعددة اللاعبين من منظور الشخص الأول في محاكاة واقعية للحرب العالمية الأولى وكانت انطلاقة سلسلة ألعاب الحرب العالمية الأولى WW1 Game Series. تعني طبيعة الأرباع الضيقة الشريرة لحرب الخنادق أن المهارة بالحربة يمكن أن تكون حيوية مثل التصويب الجيد بالبندقية.

الميزات الرئيسية

استمتع بأسلوب اللعب في World War One باستخدام أسلحة تكتيكية غازات سامة مع تجربة قناع الغازات الخانقة وتأثيرات دموية مخيفة ونيران المدفعية الشرسة
فريق تكتيكي من منظور الشخص الأول: 15 فريق متميز يمثله جنود من أكثر من 5 دول كل فريق له المُعدات والأسلحة الخاصة به
حرب الخنادق الحقيقية: خط أمامي ديناميكي في الوقت الحقيقي مع هجوم قائم على التفوق وأسلوب لعبة بالهجوم المضاد
إعداد أصيل للحرب العالمية الأولى: موسيقى وأسلوب الحرب العالمية الأولى النموذجي، ساحات المعارك التاريخية التي تمثل المسارح الرئيسية على الجبهة الغربية

أوضاع اللعبة

تقدم اللعبة 5 أوضاع لعب مميزة مع العديد من الميزات الدقيقة تاريخيًا مثل أسلحة الحرب العالمية الأولى الواقعية والزي الرسمي الأصلي والدماء الرهيبة والخرائط المستندة إلى ساحات القتال الحقيقية في فرنسا وبلجيكا. يتميز وضع لعبة Frontlines الديناميكي بـ 64 لاعبًا يتناوبون على تجاوز القمة ومحاولة التقاط خط الخندق المقابل.

معارك الحرب العالمية الأولى محاكية للواقع

يتميز أسلوب اللعب في هذه التجربة الحقيقية في ساحة المعركة في الحرب العالمية الأولى بأنه تجربة غامرة وشجاعة بقدر ما يمكن أن تحصل عليها، مع ميزات مثل الدماء الواقعي الاختياري الذي يصور الرعب الحقيقي للحرب العالمية الأولى والأسلحة الأصلية بما في ذلك المدفعية والغاز. يجب التعامل مع الأسلحة بمهارة - فكل بندقية تتعامل بشكل مختلف ولا توجد علامات تقاطع عائمة للمساعدة في تحقيق هدفك، إلى جانب فيزياء الرصاص الواقعية للتعامل معها.
أبقِ رأسك منخفضًا أو ارتدِ القناع سريعًا في حالة حدوث قصف مدفعي أو هجوم بالغاز. هذه الحرب التي لا ترحم ليست لأصحاب القلوب الضعيفة!

بحث واسعة النطاق

بالنسبة للعبة Verdun، أجرينا بحثًا ميدانيًا مكثفًا في ساحة المعركة نفسها ونصح المؤرخون المطلعون بالتأكد من أن العناصر الفردية في Verdun دقيقة تاريخيًا بقدر ما يمكن الحصول عليها. تم إعادة تصميم الزي الرسمي بأدق التفاصيل، وتم تصميم الأسلحة وفقًا للمراجع الدقيقة، وتستخدم الخرائط دعائم واقعية وتخطيطات التضاريس. تم تصميم كل شيء لإعادة خلق الأجواء البائسة التي تتميز بها الحرب العالمية الأولى، بدءًا من الواجهة الغامرة والخرائط الممزقة بالحرب إلى الأصوات والأصوات الواقعية التي تثير الشعور بوجودك بالفعل في الخنادق الموحلة.

الإضافات

التصنيفات

God is a Geek
بواسطة Mick Fraser
5 / 10
“A brave attempt at creating a more thoughtful shooter hindered by poor execution and messy technique.”
COGconnected
بواسطة Sidd Masand
60 / 100
“It’s realistic, historically accurate and sometimes satisfying gameplay can’t make up for the fact that the game’s community is almost non-existent, gameplay is riddled with technical issues and the lack of a proper tutorial can make the game downright frustrating.”
GameSpot
بواسطة Cameron Woolsey
6 / 10
“Verdun brings multiplayer shooting to World War I in all its glory, as well as the frequent boredom.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Mac
نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيل10.11+
نظام التشغيل10.11+
المعالجIntel CPU Core i5-2500K بسرعة 3,3 جيجاهرتز، AMD CPU Phenom II X4 940
المعالجIntel CPU Core i5-2500K بسرعة 3,3 جيجاهرتز، AMD CPU Phenom II X4 940
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 12 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 12 جيجابايت
الرسومياتGeForce GTX 960M / Radeon HD 7750 أو أعلى، ذاكرة بطاقة فيديو سعة 1 جيجابايت
الرسومياتGeForce GTX 960M / Radeon HD 7750 أو أعلى، ذاكرة بطاقة فيديو سعة 4 جيجابايت
أخرىبالنسبة لأسلوب اللعب متعدد اللاعبين فقط، تأكد من أن لديك اتصال إنترنت مستقر وسريع.
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، البولندية، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، الصينية - المبسطة، اليابانية، التركية، البلغارية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الفنلندية، اليونانية، المجرية، الكورية، النرويجية، السويدية، العربية، الرومانية
©2021 Created and Developed by M2H B.V. and Blackmill Games.