Void Bastards - Bang Tydy
Void Bastards - Bang Tydy

احصل على المحتوى القابل للتنزيل Tydy الآن واكتشف: - ثلاث سفن Tydy جديدة مزودة بوحدات وتحديات سفن جديدة تمامًا. - روبوت Tydy الخطير بشكل غير مقصود. - سلاح Whackuum المعزز للصحة. - شاحنات Tydy المتجولة.

Void Bastards - Bang Tydy

تخلص من السديم الفوضوي باستخدام المحتوى القابل للتنزيل Tydy! تضيف Tydy مؤسسة جديدة بالكامل إلى Void Bastards بالإضافة إلى سلاح وحشي جديد وخصم جديد خطير وشيطاني وسفن جديدة متاحة للنهب وفرصة لجمع مبتدئين قلب إضافيين، مما يمنحك فرصة لإبقاء عميلك المفضل على قيد الحياة أو الفوز بتحدي الرجل الحديدي.
تتجول شاحنات Tydy في السديم لتوزيع روبوتات Tydy الأنيقة في كل سفينة تزورها. على الرغم من أن روبوتات Tydy ليست معادية، فإنك بالنسبة لها مجرد كائن قذر آخر يجب تنظيفه بالمكنسة الكهربائية. ولكن لسوء حظك، تمتص مكانس Tydy الهواء من رئتيك، مما يزيد من صعوبة التسكع.
والخبر السار هو أنه يمكن إعادة استخدام أجزاء من سفن Tydy بواسطة عملاء أذكياء واستخدامها لبناء جهاز التفريغ الخاص بك: جهاز whackuum. لا يتخلص جهاز التفريغ whackuum من الأضرار التي لحقت بأعدائك فحسب، بل يمكنه أيضًا امتصاص الدم من المواطنين وإخراج القاذورات من الأعداء الميكانيكيين. إنها ضربة مزدوجة!
ولكن ربما تكون أفضل بهجة تقدمها Tydy هي فرصة خلع سدادة الإشعال من غرفة الاحتراق على متن سفينة فرن Tydy. ويمكن بسهولة تحويل هذه السدادة إلى مبتدئ قلب مؤقت، مما يعيد لك الصدمة التي تعرضت لها عندما كنت تعيش حياة على حافة الهاوية. لكن احترس، لأن الفرن مكان خطير…
تقول الشائعات إنه يمكن استرداد الأشياء الجيدة الأخرى من سفن Tydy نظرًا للكمية الكبيرة من القمامة المهملة التي من المعروف أن روبوتات Tydy تجمعها.
احصل على المحتوى القابل للتنزيل Tydy الآن واكتشف:
  • ثلاث سفن Tydy جديدة مزودة بوحدات وتحديات سفن جديدة تمامًا.
  • روبوت Tydy الخطير بشكل غير مقصود.
  • سلاح Whackuum المعزز للصحة.
  • شاحنات Tydy المتجولة.

التصنيفات

Game Revolution
بواسطة Alex Santa Maria
“Ultimately, its minuscule shortcomings don’t drag down Void Bastards from its lofty place among the greats of first-person roguelikes. ”
Game Informer
بواسطة Matt Miller
8 / 10
“Void Bastards provides a clever twist on the gameplay model popularized by System Shock 2 and BioShock, now with a procedural element to aid in long-term engagement”
GameSpot
بواسطة Alessandro Barbosa
8 / 10
“Void Bastard is as satisfying as it is stylish thanks to its inventive weaponry and engaging first-person shooting.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام تشغيل Windows 7/8/10 (الإصدار 64 بت)
نظام التشغيلنظام تشغيل Windows 7/8/10 (الإصدار 64 بت)
المعالجمعالج رباعي النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز
المعالجIntel i7-2600K, AMD FX-8350
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت
المساحة التخزينية6 جيجابايت
المساحة التخزينية6 جيجابايت
الرسومياتGTX 660 بسعة 2 جيجابايت، وAMD Radeon 7850 بسعة 2 جيجابايت
الرسومياتGTX 970 بسعة 4 جيجابايت، وAMD R9 290 بسعة 4 جيجابايت
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الفرنسية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، اليابانية، الكورية، البرتغالية، الروسية، الصينية المبسطة، الإنجليزية
Void Bastards is a production by Blue Manchu & Humble Bundle. © 2021. Humble Bundle and the Humble Bundle logo are trademarks and/or registered trademarks of Humble Bundle, Inc. throughout the world. All rights reserved.