Warface
Warface

Warface هي لعبة إطلاق نار معاصرة من منظور الشخص الأول بنظام اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت (MMO) تحظى بملايين المعجبين حول العالم. وتقدم اللعبة للاعبيها أوضاع لاعب ضد لاعب (PvP) مثيرة، ومهام لاعب ضد البيئة (PvE) مثيرة، وغارات يمكنك تحديها بخمس فئات متنوعة بالإضافة إلى ترسانة هائلة قابلة للتخصيص.
الأنواع

Warface

Warface هي لعبة إطلاق نار معاصرة من منظور الشخص الأول بنظام اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت (MMO) تحظى بملايين المعجبين حول العالم. وتقدم اللعبة للاعبيها أوضاع لاعب ضد لاعب (PvP) حماسية، ومهام لاعب ضد البيئة (PvE) مثيرة، وغارات يمكنك تحديها بخمس فئات متنوعة بالإضافة إلى ترسانة هائلة قابلة للتخصيص.
لعبة إطلاق النار المجانية من منظور الشخص الأول بالغة الإثارة من إنتاج شركة Crytek متوفرة الآن للتنزيل على Epic Games Store. بانتظاركم كل يوم وضع تعاوني رائع وإثارة سريعة الإيقاع.
Image 1

موسم السرقة "Heist"

التحديث الموسمي واسع النطاق "Heist" (السرقة) في أقصى جاهزية. انغمس في أجواء فيلم إثارة ديناميكي مع محتوى ذي سمة مميزة! حيث يتميز بكم ضخم من المحتويات الجديدة الخاصة بالموسم مثل عملية خاصة (Special Operation) جديدة، وخريطة لوضع "Blitz"، وتذكرة معركة، ومحتوى أكثر إثارة.
Image 2

العملية الخاصة "Heist" (السرقة)

سيتعين عليك تنفيذ عملية سرقة بنك كاملة وتدمير البيانات التي يجب ألا تقع في أيدي جنرال الحرب (Warface General). "Heist" هي مهمة لشريكين، سوف يتحركان بمساعدة آليات الكابلات الجديدة على طول مبنى البنك، ويفتحان ثلاث خزائن بمستويات متزايدة من الصعوبة، بينما يقاتلان في الوقت ذاته أمواجًا متلاحقة من الأعداء وينغمسان في جو الإثارة للعبة ديناميكية مثيرة مليئة بالحركة.
Image 3

خريطة لاعب ضد لاعب (PvP) جديدة

يواجه كل من Warface وBlackwood بعضهما البعض في مواجهات مباشرة عصيبة (Versus). ومع وجود ما يصل إلى ثمانية لاعبين في كل جانب، فإن الإثارة تأتي سريعًا وبجرعة هائلة! يمكنك تبادل الأدوار في اللعبة في أي وقت، وتعظيم أدائك في ساحة المعركة.
القتال على خريطة "Blitz" الجديدة سيدور في مواقع مستوحاة من العملية الخاصة "Heist" (السرقة). ميدان المعركة الرئيسي هو بنك راقي يقع في ناطحة سحاب.
Image 4

تذكرة معارك ذات سمة مميزة

تذكرة المعارك الجديدة هي بالضبط ما تريد: شروط واضحة، ومهام سهلة، ومجموعة من المكافآت الرائعة. يمكن للآليات المألوفة بالمهام اليومية البسيطة أن تحقق ما يصل إلى 100% من التقدم، بالإضافة إلى كميات ضخمة من الجوائز الممتازة! من بينها إنجازات فريدة، وأسلحة قوية، وتمويهات، ومجموعة جديدة من المعدات والمظاهر، وبطاقات مجانية للتصنيع، فضلاً عن قدر كبير من الأغراض المفيدة.
Image 5

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 / 8 / 10
نظام التشغيلنظام Windows 10
المعالجCore i3-530 / AMD Athlon II X3 415e
المعالجCore i5 3470 / AMD Athlon 240GE
الذاكرة4 جيجابايت
الذاكرة6 جيجابايت
التخزين25 جيجابايت
التخزين25 جيجابايت
DirectXDirectX 9.0c
DirectXDirectX 11
الرسومياتGeForce 250 GTS / Radeon HD 4850
الرسومياتGeForce 1050 Ti / Radeon R9 380
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الصينية -التقليدية، الفرنسية، الألمانية، الكورية، البولندية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، البرتغالية - البرازيل، الإسبانية - أمريكا اللاتينية
  • النص: الإنجليزية، الصينية - المبسطة، الفرنسية، الألمانية، الكورية، البولندية، البرتغالية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، التركية
Copyright 2017-2021 Mail.Ru LLC. Published by MY.GAMES All rights reserved. Portions of this software are included under license© 2004-2018 Crytek GmbH. All trademarks are the property of their respective owners.