Wattam
Wattam

انغمس في العقل الإبداعي لكيتا تاكاهاشي في Wattam. استكشف عالمًا وحيدًا حيث اختفى كل شيء ويبدو أن كل شيء قد فقد. العب منفردًا أو لعب تعاوني على نفس الشاشة لمساعدة رئيس البلدية في اكتشاف مباهج الصداقة واستعادة ذكرياته المفقودة وإعادة الاتصال بالعالم نفسه.

Wattam

Wattam (وات-تام)

اسم
مزيج من الكلمة اليابانية (وا) وكلمة التاميل (فاتام) للدائرة.
رئيس البلدية هو وحده في عالم مظلم دون ذكريات، حزين للغاية لإدراك أن أصدقائه الأعزاء لا يزالوا بالقرب. ومع ذلك، فحدوث لم شمل غير متوقع يساعده على تذكر الفرح في اصطحاب صديق ببساطة من يده والركض إلى المغامرة معًا.
انضم إلى رئيس البلدية وهو يجتمع مع الأصدقاء الجدد والقدامى واكتشف الفرح المنسي لعالمهم. سيطر على مجموعة من الشخصيات بنفسك أو مع صديق، وتحول إلى شخص مبهج، وارتقي إلى آفاق جديدة، اضحك، وابكي، وتعثر، وتجاوز الاختلافات في الكلمات والأفكار لجمع الجميع. تعلم أن تحظى بالمرح مرة أخرى!

التصنيفات

IGN
بواسطة Tom Marks
8 / 10
“Wattam is a weird and wild fever dream of a game, but it's the most enjoyable fever dream I've ever had.”
PC Gamer
بواسطة Rachel Watts
76 / 100
“Wattam is a fun colourful playground for players to goof around in, even though it's controls have a few screws loose.”
TheSixthAxis
بواسطة Jim Hargreaves
7 / 10
“In an industry still obsessed with lifelike visuals, gratuitous violence, and tear-jerking stories, Wattam is a welcome remedy. Though short-lived and bizarre is its design, it has a joyous cleansing effect that will have you grinning ear to ear.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلتتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت
نظام التشغيلWindows Vista SP2 إصدار 64 بت أو الإصدار الأحدث
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية
  • النص: الفرنسية والإيطالية والألمانية والأسبانية (أسبانيا) والأسبانية (أمريكا اللاتينية) واليابانية والصينية المُبسطة والفرنسية والألمانية والكورية والبولندية والبرتغالية (البرازيل) والروسية والصينية المبسطة
© 2019 Funomena, Inc. Published by Annapurna Interactive under exclusive license. All rights reserved.