Wolfstride
Wolfstride

انغمس في لعبة تقمص الأدوار غير الناضجة التي تدور حول ثلاثة من مثيري الشغب الذين يشقون طريقهم بصعوبة عبر إحدى بطولات الروبوتات الحربية العملاقة. أصلح وطور والتقط الوظائف الفردية وحارب الأفضل أثناء الهروب من الخيارات المؤسفة في الماضي.

Wolfstride

Wolfstride هي لعبة تقمّص أدوار حول ثلاثة شركاء سابقين في الجريمة يواجهون نقطة تحول في حيواتهم. عندما يرثون روبوتًا حربيًا اسمه "راعي البقر الآلي"، يجتمعون معًا للدخول في مسابقة الروبوتات الحربية الأكثر شهرة على كوكب الأرض: بطولة Ultimate Golden God Tournament.
يقدم كل عضو في الفريق تجربته الفريدة وهم يستعدون للتفوق على أفضل خصوم من الروبوتات الحربية في جميع أنحاء العالم. قام الطاقم الرئيسي بتغطية كل شيء تقريبًا من بين دوكيو الكلب الميكانيكي، والطيار الربوت الحربي الفهد ذو المخالب الحادة، ودومينيك شيد متعدد المهارات.
هذا كل شيء... حتى تتكشف مهمتهم البسيطة لكسب المال في استكشاف عميق وبطيء لحياتهم المعقدة، والخيارات المظلمة لماضيهم، ومصيرهم المحتوم.

حظيرة الطائرات

تعد حظيرة الطائرات مِلكًا لدوكيو. وإصلاح الضرر بين المعارك هو مجرد البداية. قم بالتبديل بين قطع الغيار وتركيب الترقيات وإضافة أسلحة جديدة لتحسين مهارات "راعي البقر الآلي" واتقن العتاد المخصص المصمم للتغلب على خصمك التالي.

RAIN CITY

تقمص دور ياكوزا السابق المنفي، ودومينيك شيد، لاستكشاف كل زاوية غريبة من Rain City. تقدم نصف دزينة المؤسسات مشكال من الشخصيات، تقدم كل منها دعمًا أو وظيفة أو إهانة قاسية لرحلتك.

الساحة

ادخل إلى ساحة المعركة لقتال الروبوتات الحربية العملاقة الواحد تلو الآخر. يكافئ نظام المعركة القائم على تناوب الأدوار اللاعب على براعته في التحضير والاستراتيجية. تحرك بحذر لاتخاذ أفضل وضع للهجوم والإخلال بتوازن العدو. شن هجمات موجّهة لإرهاق خصمك أو الجأ إلى الدفاع عندما تشتد حدة القتال.

الإصدارات

الإضافات

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7+‎
نظام التشغيلنظام Windows 7+ أو ما هو أفضل
المعالجIntel Core i3 8100 أو ما يكافئه
المعالجIntel Core i3 8100 أو ما هو أفضل
الذاكرة4 جيجابايت
الذاكرة4 جيجابايت أو أعلى
المساحة التخزينية4 جيجابايت
المساحة التخزينية4 جيجابايت
DirectX11
DirectX11
الرسومياتIntel Core i3 8100 أو ما يكافئه
الرسومياتIntel Core i3 8100 أو ما هو أفضل
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية
© Copyright 2021 OTA IMON Studios. Developed by OTA IMON Studios. Published by Raw Fury AB. All Rights Reserved.