Yoku's Island Express
Yoku's Island Express

قابل Yoku، صغير الحجم الذي يعمل كساعي بريد وهو بطل رواية لعبة Yoku's Island Express! استخدم مزيج فريد من آليات لعبة الكرة والدبابيس، والتنقل عبر المنصات المختلفة، واستكشاف عالم مفتوح لتكشف النقاب عن أسرار جزيرة Mokumana.
ها هو Yoku قد وصل إلى Mokumana وهو جاهز ومستعد ليحيا حياة سهلة، حيث يقوم بامتصاص أشعة الشمس وتوصيل الطرود في جنة استوائية!
ومع ذلك، فإن هناك أحد آلهة الجزيرة القدماء محاصر في نوم بلا راحة - وهنا تقع المسؤولية على عاتق Yoku ليجتاز الجزيرة مستعينًا بمزيج فريد من آليات لعبة الكرة والدبابيس، والتنقل عبر المنصات المختلفة، واستكشاف عالم مفتوح في مغامرة مذهلة لتقديم يد العون إلى هؤلاء المحتاجين!
قم بشقلبة بطل روايتنا صغير الحجم والتنقل به في أرجاء الجزيرة المذهلة المرسومة يدويًا في سعيك لإعادة بناء مكتب البريد، وإيقاظ إله قديم من سباته العميق.

الميزات الرئيسية:

مغامرة على نمط لعبة الكرة والدبابيس في عالم مفتوح: إلى جانب أسلوب لعبها الفريد حيث التنقل عبر المنصات على نمط لعبة الكرة والدبابيس، فإن Yoku’s Island Express تُقدم طريقة لعب ذات تسلسلات أحداث مختلفة والتي تمنحك حرية اختيار المسار الخاص بك عبر العديد من المهام المتنوعة والمختلفة.
مرحبًا بك في جزيرة MOKUMANA: استكشف مناطق متعددة من الجزيرة بكل سلاسة، بما في ذلك الشواطئ الاستوائية والغابات المورقة والجبال الثلجية والكهوف الغامضة والينابيع الساخنة المليئة بالبخار!
افتح القدرات الجديدة المذهلة: ساعد السكان المحليين الودودين واكسب مجموعة من التعزيزات الجديدة الرائعة! اشفط الرخويات المتفجرة وأيقظ القرويين النائمين في سباتهم باستخدام صانع الضوضاء (Noisemaker)!
قصة خلابة: قابل مجموعة من الشخصيات التي لا تُنسى عبر العديد من القصص المتنوعة والمختلفة - أثناء كشف النقاب عن أعمق أسرار الجزر. وربما إعادة بناء مكتب البريد أيضًا!
معارك ملحمية بين الزعماء: كن مستعدًا لتقضى على زعماء عمالقة باستخدام كرة Yoku المضمونة وذلك لتوجيه الضربة النهائية والقاضية.
عمل فني جميل: متع عينيك بالأعمال الفنية المذهلة والمرسومة يدويًا التي أنشأها فنانون مخضرمون في صناعة الألعاب.

التصنيفات

Eurogamer
بواسطة Christian Donlan
Recommended
“A glorious marriage of pinball and platforming and a wild-spirited adventure to cherish.”
Metro GameCentral
بواسطة GameCentral
8 / 10
“A strangely successful mix of genres that plays both a mean pinball and a highly competent game of Metroidvania, and all wrapped up in some utterly charming presentation.”
PC Gamer
بواسطة Chris Schilling
85 / 100
“A blend of mismatched genres that somehow works, Yoku's Island Express is a beguiling game of modest brilliance.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 الإصدار 64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 10 الإصدار 64 بت
المعالجIntel i3-2100 بسرعة 3 جيجاهرتز / AMD A8-5500 بسرعة 3.2 جيجاهرتز
المعالجIntel i3-3220 بسرعة 3 جيجاهرتز / AMD A10-5700 بسرعة 3.4 جيجاهرتز
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت
المساحة التخزينية3 جيجابايت
الرسومياتNvidia GeForce GT 630 بسعة 1 جيجابايت / AMD Radeon 7770 بسعة 1 جيجابايت / Intel HD 530
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية - إسبانيا، الروسية، الصينية المبسطة، اليابانية، الكورية
Yoku's Island Express. Developed by Villa Gorilla. © 2018. Yoku's Island Express and Villa Gorilla are trademarks or registered trademarks of Villa Gorilla. Published by Team17. © 2018. Team17 is a registered trademark of Team17 Digital Limited. All other trademarks, copyrights and logos are property of their respective owners.